هنا الموقع الرسمى لاتحاد WWE
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل. للتسجيل الرجاء اضغط هنــا
ادعمناعلي الفيس بوك


شاطر | 
 

 نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2012
الموقع : http://hitskin.com/themes/19/27/93/i_logo.jpg

مُساهمةموضوع: نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013    الخميس مارس 21, 2013 6:29 am



افتتح النجم ذا ميز أحداث العرض بتقديم برنامجه الحواري MIZ TV مستضيفا المصارع شيمس وزميله "الأفعى" راندي أورتن. وتناقشوا جميعا حول إضافة العملاق بيغ شو إلى فريق شيمس وأورتن في مواجهة فريق الدرع في الرسلمانيا 29.

اعترف شيمس أمام الجميع أن بيغ شو أنقذهما في عرض الرو الأخير، لكنه لا يزال لا يثق به بالرغم من ذلك. وأكد راندي أورتن من جانبه أنه لا يثق بأي أحد.

دخل بيغ شو إلى الحلبة وانضم للحوار المثير ليكشف ذا ميز عن عدم ثقته ببيغ شو هو الآخر. التقط العملاق الميكرفون وأخذ يشرح الأسباب التي تدعوا إلى ضمه للفريق. تدخل مدير عرض سماك داون وقرر ضم بيغ شو إلى شيمس وأورتن في هذا العرض ليعرف مدى نجاحهم معا كفريق.

النزال الأول
مارك هنري - يهزم - زاك رايدر

أنهى مارك هنري النزال مستخدما ضربته القاضية عدة مرات حتى بعد انتهاء النزال إلى أن دخل المصارع رايباك وأنقذ رايدر مما اضطر هنري على الإنسحاب.

ظهر بوكر تي ومستشاره تيدي لونغ وتحدثوا عن رأيهم في مواجهة مارك هنري ورايباك في الرسلميانيا 29. وكشف بوكر عن انزعاجه من ظهور تيدي لونغ إلى جانب فيكي غيريرو لإعلان النزال بينما يعمل تيدي لمصلحته كمدير لسماك داون. كما ظهر بيغ شو شيمس يتناقشان حول نزالهما القادم في هذا العرض.

دخل جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر الذي تحدث عن هجوم سواغر على ريكاردو رودريغيز لا يقارن بما سيحصل لـ ألبرتو دلريو في الرسلمانيا 29. وقال أن الهجوم كان بمثابة إنذار لكل شخص يحالفهما في الرأي. بدأ سواغر بترديد شعاره وعباراته الجديد "نحن الشعب" إلى أن دوّت موسيقى النجم كريس جيريكو.

النزال الثاني
جاك سواغر - يهزم - كريس جيريكو

شتت المصارع فاندانجو انتباه كريس جيريكو نهاية النزال مما أتاح الفرصة لسواغر لخطف الفوز. هاجم فاندانجو المخضرم جيريكو بعد لك وأخذ يعلمه كيفية نطق اسمه.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع العملاق بيغ شو خلف الكواليس وسأله إن كان بإمكان شيمس وأورتن الوثوق به. أجاب بيغ شو أنهم جميعا قد تعرّضوا لهجمات فريق الدرع لذلك يجب عليهم أن يثقوا ببعضهم البعض.

النزال الثالث
فريق تنساي وبرودس كلاي - يهزم - فريق كودي رودس وداميان ساندو

عاد مات سترايكر لمقابلة المصارع شيمس ورفيقه راندي أورتن خلف الكواليس حول موضوع الثقة بالعملاق بيغ شو من عدمها لأجل إضافته للفريق.

النزال الرابع
ذا ميز - يهزم - أنتونيو سيزارو

انتهى النزال باستسلام سيزارو باستخدام حركة أخضاع على القدم. كرر ذا ميز حركته على سيزارو وقام بدعوة وايد باريت للدخول إلى الحلبة عندما كان جالسا إلى جانب المعلقين لكنه اختار مغادرة الحلبة بدلا من المواجهة.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن والمصارع شيمس وبيغ شو
- يهزم -
فريق هيث سلاتر ودرو ماكنتير وجيندر مهال

أنهى العملاق بيغ شو الصراع بلكمة قوية وأراد تثبيت خصمه إلّا أن شيمس أدخل نفسه إلى الحلبة وقام بالتثبيت مما خلق جدلا كبيرا بينهم. دخل فريق الدرع إلى الصالة وحاولوا الدخول إلى الحلبة إلّا أن يقظة شيمس وبيغ شو وأورتن منعتهم من ذلك وأجبرتهم على الإنسحاب لينتهي العرض على ذلك المشهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4.ahlamontada.com
 
نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/03/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة :: العروض :: SMACK DOWN-
انتقل الى: